تعرف على الفريق
مدير
المدرسة
كريس نوريس
يتمتع السيد كريس نورس بخبرة تقرب من 30 عامًا في مجال التعليم. كان مديرًا لمدة 6 مدارس في كل من المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى مفتش ومدرب ، حيث يقوم كريس بتدريب الجيل القادم من مديري المدارس من خلال أكاديمية الدار للتدريب. كريس متحمس لمنح جميع الأطفال فرص تعلم شيقة حتى يتمكنوا من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة على الصعيدين الأكاديمي والشخصي. وهو متزوج وله ثلاثة أطفال ، التحق جميعهم بمدارس أكاديميات الدار ، ويفخر بهم حقًّا.
و بصفته قائد مدرسة يؤمن كريس بنقل القيادة عبر فرقه ويحرص كل الحرص على مشاركة الوالدين في العملية التعليمة ، حيث أن شراكة الوالدين هي المفتاح لضمان حصول الأطفال على الدعم الكامل في المنزل والمدرسة. كما أن صوت التلميذ مهم بشكل خاص لأنه يساعد في توجيه عمل المدرسة إلى الأفضل.
أخيرًا ، يعتقد كريس أن الأطفال يتعلمون بشكل أفضل عندما يشعرون بالسعادة والأمان والإلهام.
تعرف على فريق الإدارة
أنا فخور بالعمل في أكاديمية ياس الأمريكية كمدير مساعد ثانوي للبيانات والتقييم. لدي خبرة واسعة فيكا المدارس عالية الأداء في كل من إنجلترا ودبي. بدأت مسيرتي التعليمية بالعمل في مدرسة متميزة في لندن، حيث أصبحت مدرسًا للمهارات المتقدمة وتم تكليفي بمسؤولية دعم المعلمين لتحسين ممارساتهم. انتقلت بعد ذلك إلى دبي لمدة خمس سنوات حيث عملت في مناصب قيادية عليا في مدرستين رائعتين. وفي هذه المدارس، كنت مسؤولاً عن جودة التدريس ودعم تعلم الطلاب والرعاية الرعوية بالإضافة إلى الإشراف على التقييم الثانوي. في عام 2019، عدت إلى إنجلترا لتولي منصبًا في إحدى المدارس عالية الأداء. ومن خلال هذا الدور، تمكنت من الاستفادة من أحدث الأبحاث التعليمية لدعم تطوير المناهج الدراسية. على الرغم من أنني استمتعت بوقتي في المملكة المتحدة، إلا أنني وعائلتي افتقدنا دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة وكنا في حاجة ماسة إلى العودة.
خلال مسيرتي المهنية، أدركت أن جميع الأطفال قادرون على القيام بأشياء مذهلة حقًا، ولكي نجعل هذا حقيقة، فإن مهمتنا كمعلمين هي تعريضهم للإمكانيات، وتشجيع الثقة بالنفس وتوقع العمل الجاد. تركز مسؤولياتي في أكاديمية ياس الأمريكية في المقام الأول على ضمان حصول طلابنا على الخبرات والمهارات التي يحتاجونها للوصول إلى إمكاناتهم المذهلة. سأكون مسؤولاً عن دعم موظفينا لمواصلة تطوير وتقديم دروس عالية الجودة بالإضافة إلى ضمان حصول الطلاب على المهارات التي يحتاجونها للمشاركة في تعلمهم بنجاح. بالإضافة إلى ذلك، سأعمل مع الطلاب والموظفين لتطوير فهم مشترك لأهمية البيانات والتقييم في كل من التدريس والتعلم.
بصفتي المدير المساعد في أكاديمية ياس الأمريكية، فأنا ملتزم بتشكيل المشهد التعليمي لطلابنا، والتأكد من إعدادهم جيدًا لمساراتهم المستقبلية في الكلية أو الجامعة أو أي مسار آخر. من خلال دوري، أنا مسؤول عن تطوير المنهج الثانوي، وهي مهمة تتضمن خلق بيئة تعليمية شاملة تلبي الاحتياجات والتطلعات المتنوعة لجسمنا الطلابي. أعمل كمنسق للتعيين المتقدم (AP)، وأنا متحمس لتوسيع الفرص المتاحة لطلابنا من خلال تقديم دورات جديدة تثري فرص التعلم لديهم. لقد كنت أتطلع دائمًا إلى خلق بيئة تلهم التميز الأكاديمي والابتكار والتفكير النقدي.
مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في مجال التعليم، بما في ذلك الأدوار كمعلم ومرشد مدرسي ومدير في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة، تمكنت من استخدام خبرتي التعليمية ليس فقط لتزويد الطلاب بالمعرفة الأكاديمية اللازمة للنجاح ولكن أيضًا كما نغرس فيهم المهارات والقيم والوعي الثقافي اللازم للازدهار في مجتمع عالمي.
أنا متحمس للرحلة المستمرة لتشكيل عقول الشباب وإعدادهم لمستقبل مليء بالإمكانيات في أكاديمية ياس الأمريكية.
انضممت إلى فريق القيادة في ياس أمريكان هذا العام كمدير مساعد لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.
أنا من المملكة المتحدة حيث أكملت دراستي، وحصلت على درجة البكالوريوس في حقوق الإنسان مع التاريخ، وشهادة الدراسات العليا في التعليم، والماجستير في القيادة في التعليم.
لقد عملت في المدارس الخاصة في أبوظبي لأكثر من 12 عامًا وأستثمر في تطوير التعليم في المنطقة. أحمل معي معرفة واسعة بالمناهج الدراسية والتقييم وفهم الثقافة المحلية
أنا مؤمن بشدة بأن أولياء الأمور هم شركاؤنا في التعليم وسوف أضمن أن أعمل على بناء علاقات ممتازة معهم من خلال بناء قدرة أولياء الأمور والمعلمين على التواصل.
أنا متحمس لضمان وصول جميع الطلاب إلى إمكاناتهم الكاملة وأننا نستخدم اهتماماتهم لدفع مناهجنا وخبرات التعلم في المدرسة. أنا أؤيد وأنفذ الطرق التي يمكن للطلاب من خلالها تحمل المزيد من المسؤولية عن تعلمهم.
يتمتع السيد نيلسون بخبرة تزيد عن أحد عشر عامًا في مجال التعليم والقيادة، منها أكثر من ست سنوات في منطقة الشرق الأوسط. وهو حاصل على مؤهل ماجستير الآداب في القيادة التربوية، مصحوبًا بعدد كبير من الخبرة التربوية، الممزوجة بالمناصب القيادية الرعوية والمناهج الدراسية. علاوة على ذلك، قام بتدريس وقيادة المناهج الدراسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وGCSE، وBTEC، وأطر البكالوريا الدولية طوال حياته المهنية حتى الآن.
تم تدريبه وتأهيله في البداية كمدرس في المملكة المتحدة، وقام السيد نيلسون بتدريس التربية البدنية في مختلف البيئات التعليمية. وبعد انتقاله إلى دبي عام 2015، تم تعيينه رئيساً لقسم الأولاد؛ التربية البدنية في مدرسة دولية كبيرة متعددة الثقافات. خلال هذا الوقت، تقدمت حياته المهنية ليصبح رئيسًا للمنزل، حيث قاد المبادرات الرعوية لزيادة دعم الطلاب ورفاهيتهم داخل المدرسة.
في عام 2019، انضم السيد نيلسون إلى أكاديمية ياس الأمريكية بصفته عميدًا للطلاب، حيث قاد التغيير في رفاهية الطلاب وسلوكهم من أجل إصلاحات التعلم. وهو شغوف بتطوير الطلاب بشكل كلي، وتزويدهم بالمهارات المطلوبة للطلاب للازدهار في مجتمع عالمي دائم التغير. بصفته رئيسًا للمدرسة الثانوية، فهو متحمس لدفع التحسينات في أكاديمية ياس الأمريكية، مع طاقة لا هوادة فيها للعمل في شراكة مع أولياء الأمور والموظفين والمجتمع المدرسي لضمان توفير تعليم عالي الجودة لكل طفل في أكاديمية ياس الأمريكية .
أهلا بالجميع! اسمي كيت هيلي ويسعدني أن أعمل كمدير مساعد بالإنابة هنا في أكاديمية ياس الأمريكية. لقد أتيت إلى هذا الدور بعد 17 عامًا من العمل في مجال التعليم. أنا من كورك، أيرلندا، وبدأت مسيرتي المهنية في التدريس في مدينتي مالو في عام 2007 بعد تخرجي من كلية ماري إيماكيوليت. قضيت 10 سنوات في التدريس في قسم السنوات الأولى بمدرستي قبل الانتقال إلى أبوظبي في عام 2017.
انضممت إلى أكاديمية ياس الأمريكية كمعلمة لصف الروضة الأولى؛ إن مشاهدة رهبة وعجب المتعلمين الصغار وهم يستوعبون مفاهيم جديدة كان أمرًا مجزيًا بشكل لا يصدق. وفي العام التالي، تمت ترقيتي إلى رئيس قسم رياض الأطفال. لقد أتيحت لي الفرصة لرعاية ليس فقط العقول الشابة، ولكن أيضًا المعلمين الذين يشكلونها. منذ ذلك الحين، أتيحت لي الفرصة للتقدم في مسيرتي المهنية كرئيس قسم للصفوف 1-3 ومؤخرًا كممثل مساعد لميسي جيل. إن خلق بيئة تعاونية وصحية وداعمة حيث يمكن للمعلمين أن يزدهروا ويتطوروا هو المفتاح لتوفير تعليم استثنائي لطلابنا. تستمر الرحلة، وأنا أتعلم وأتطور باستمرار جنبًا إلى جنب مع فريقنا المتفاني.
معًا، نهدف إلى بناء أساس قوي لطلابنا، وإشعال الشرارة التي ستضيء حبهم للتعلم مدى الحياة. إنني أتطلع إلى العمل معكم طوال هذا العام وأنا متحمس لما يمكن أن يجلبه هذا العام.
يتمتع السيد نيلسون بخبرة تزيد عن أحد عشر عامًا في مجال التعليم والقيادة، منها أكثر من ست سنوات في منطقة الشرق الأوسط. وهو حاصل على مؤهلبصفتي عميد الطلاب، فإن أولويتي هي ضمان دعم جميع الطلاب من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثاني عشر في تطورهم الاجتماعي والعاطفي والأكاديمي في مجتمع مدرستنا الرائع. مع أكثر من عقد من الخبرة في مجال التعليم، أنا فخور بقيادة فريق رعوي متخصص يضع باستمرار مصالح طلابنا في المقام الأول، مما يخلق بيئة يمكن أن يزدهر فيها كل طفل. أنا متحمس جدًا لمنح الطلاب فرصًا خارج الفصل الدراسي مثل الأنشطة اللامنهجية ومجلس الطلاب والرحلات التعليمية على المستويين الوطني والدولي.
أنا حاصل على درجة الماجستير في القيادة التربوية والإدارة، والتي زودتني بالمعرفة والمهارات اللازمة لتوجيه ودعم الطلاب والموظفين بشكل فعال. إن التزامي برعاية الطلاب والتنمية الشاملة هو في صميم كل ما أقوم به، وأنا ملتزم بالإلهام والقيادة بنزاهة ورعاية.
كفريق رعوي، تتمثل رؤيتنا في تشجيع العلاقات القوية والإيجابية بين الطلاب والموظفين والمجتمع المدرسي الأوسع، وتعزيز الشعور بالانتماء وروح المجتمع. نحن نهدف إلى تعزيز قيم مثل التعاطف والمرونة والاحترام والمسؤولية من خلال برامج مختلفة مثل "منهج الشخصية" والأنشطة التي تساعد الطلاب على تطوير أسس معنوية وأخلاقية قوية.
لمحة سريعة
المرحلة الدراسية | الرسوم الدراسية السنوية (بالدرهم الإماراتي)* | الفصل 1 | الفصل 2 | الفصل 3 | رسوم التسجيل |
---|---|---|---|---|---|
مرحلة ما قبل الروضة | 53,940 | 21,576 | 16,182 | 16,182 | 5% |
مرحلة الروضة 1 | 53,940 | 21,576 | 16,182 | 16,182 | 5% |
مرحلة الروضة 2 | 53,940 | 21,576 | 16,182 | 16,182 | 5% |
الصف 1 – الصف 5 | 56,060 | 22,424 | 16,818 | 16,818 | 5% |
الصف 6 – الصف 8 | 60,300 | 24,120 | 18,090 | 18,090 | 5% |
الصف 9 – الصف 12 | 65,060 | 26,024 | 19,518 | 19,518 | 5% |
* لعرض سياسة الرسوم، يرجى النقر هنا .
* لا تشمل الرسوم الدراسية التكاليف المتعلقة بالزي المدرسي، وخدمات الطعام، والنقل المدرسي، ورسوم الامتحانات، أو الأنشطة اللاصفية خارج ساعات الدراسة.